أخبار محلية

أزيد من 700 متعامل اقتصادي لضمان المداومة يومي عيد الأضحى بالشلف

28/08 14h25

الشلف - سخّرت مديرية التجارة بالشلف أزيد من 700 متعامل اقتصادي لضمان المداومة يومي عيد الأضحى حسبما علم يوم الاثنين من مصالح هذه الهيئة.

وحسب رئيس مكتب النوعية والعلاقات مع جمعيات المستهلكيني قوادري بوجلطيةي ووفقا للقرار الولائي رقم 02148 المؤرخ في 07 من الشهر الجاري فقد تم تسخير 703 متعامل اقتصادي عبر 35 بلدية تعدها الولاية وفي مختلف الأنشطة التجارية الواسعة الاستهلاك وهذا بغية ضمان المداومة يومي عيد الأضحى لتموين المستهلك بالمواد الغذائية.

واستنادا لذات المسؤول يتضمن برنامج المداومة 20 وكيلا بسوق الجملة للخضر والفواكهي 169 مخبزةي 100 مطعمي 393 تاجر في البقالةي 02 مطاحني 03 ملبنات و16 موزعا للحليب.

كما أشار السيد قوادري إلى تسخير 91 عونا للتفتيش ومراقبة مدى تطبيق برنامج المداومة داعيا المتعاملين الاقتصاديين إلى التحلي بروح المسؤولية تفاديا للعقوبات والاجراءات القانونية التي قد يتعرضون لها في حال الاخلال بنظام المداومة.

في ذات السياق سوف يتم خلال يومي العيد تنصيب خلية المتابعة (أربع أعوان مداومين) على مستوى مقر مديرية التجارةي في حين تم الاتصال بمختلف الهيئات والجمعيات المدنية والفرع المحلي لاتحاد التجاري فضلا عن نشر قوائم التجار المسخرين لضمان المداومة عبر جميع مقرات غرفة التجارة والصناعة وكذا عبر الإذاعة المحلية.

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • تأخر المشاريع السكنية بالبليدة: المطالبة بإعداد جدول زمني يحدد تواريخ التسليم ...اقرأ المزيد
  • تجاوب معتبر لمواطني الشلف مع حملة التطوع وتنظيف المدينة...اقرأ المزيد
  • البليدة : 132 حريق غابات يتسبب في إتلاف أزيد من 341 هكتار من النباتات منذ الفاتح يونيو...اقرأ المزيد
  • الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي بالشلف: أزيد من 800 عقد تأمين فلاحي منذ بداية السنة...اقرأ المزيد
  • البليدة: نحو تنصيب أكثر من 900 كاميرا مراقبة مستقبلا (أمن وطني)...اقرأ المزيد
فيديو